قراءة لقصتي دموع الأمل في نادي أدب أسيوط

كيف تختار الهدايا في مناسبات أعياد الميلاد؟

أفكار لهدايا أعياد الميلاد
أفكار لهدايا أعياد الميلاد





         
      يعد عيد الميلاد هو أكثر المناسبات شخصية، والتي ينتظرها صاحبها من العام للعام بفارغ الصبر ليرى مَن مِن أحبائه وأصدقائه سيتذكر ذلك اليوم ويهنئه به، وما هدايا عيد الميلاد التي سيتلقاها في ذلك اليوم؟! لذا فإن اختيارك لهدية عيد ميلاد لأحد أقاربك وأصدقائك المقربين يعد أمراً محيراً، إذ أنك ترغب أن تكون هدية عيد الميلاد التي ستقدمها لكل شخص من أقاربك وأصدقائك ولنفس الشخص في كل عام  مختلفة عن هدايا عيد الميلاد الأخرى التي قدمتها من قبل أو التي قدمها غيرك له.
    وفي هذا المقال سنحاول أن نساعدكم على التخلص من تلك الحيرة إذ سنقدم لكم أفكار هدايا عيد ميلاد مختلفة ومبتكرة ومتنوعة بتنوع الأشخاص المقربين لكم ومكانتهم لديكم، فهناك أفكار هدايا عيد ميلاد للبنات وأفكار هدايا عيد ميلاد للرجال وأفكار هدايا عيد ميلاد للأطفال وأفكار هدايا عيد ميلاد للزوجة وأفكار هدايا عيد ميلاد للزوج وغيرها الكثير فتابعوا معنا المقال.

أفكار هدايا عيد ميلاد للرجال:

-         خوذة على شكل رأس حقيقية: هي هدية عيد ميلاد مبتكرة وجديدة لأولئك محبي ركوب الدراجات الهوائية والبخارية إذ أنها تكون على شكل الجزء المخفي من الرأس تحت الخوذة مما يضفي طابعاً من المرح أثناء ركوب الدراجة.
-         كرة قدم الطاولة: هي هدايا عيد ميلاد للرجال من محبي كرة القدم ولا يسعهم الوقت لممارستها في الملاعب إذ يمكنهم وضعها على المكتب واللعب بها في كل وقت فراغ.
-         رابطات العنق: على اختلاف أنواعها وأشكالها وألوانها بما يتفق مع ذوق متلقي هدايا عيد الميلاد للرجال.
-         حافظة جلدية لربطات العنق.
-         أزرار أكمام البدل الرجالي.
-         مستلزمات رياضية حسب نوع الرياضة التي يمارسها متلقي هدايا عيد الميلاد للشباب.
-         حزام جلدي أنيق.
-         ولاعة أنيقة: وتتوافر في الأسواق أنواع مختلفة من الولاعات الرجالي الأنيقة بألوان وأشكال وأحجام مختلفة، فهناك ولاعات جلدية وولاعات على شكل مسدس صغير الحجم وغيرها الكثير.
-         سكاكين جيب متنوعة وهي متوافرة في الأسواق بأشكال وأحجام مختلفة.
أفكار هدايا عيد ميلاد للبنات:

-         قطع مجوهرات مختلفة: لا يوجد أنثى على وجه الأرض لا تعشق المجوهرات والإكسسوارت؛ لذا فإن اهدائك أي فتاة من أقاربك أو أصدقائك قطعة مجوهرات من أي نوع ستكون أجمل هدية عيد ميلاد للبنات شريطة أن تحاول تحري تناسبها مع ذوقها وملائمتها لجسدها.
-         مجموعة العناية الشخصية: من كريمات البشرة والمنظفات والغسول وكريمات الشعر والشامبو وما إلى ذلك هي هدايا عيد ميلاد للبنات رائعة شريطة أن تكون من منتجات أصلية حتى لا تضر بشرتها.
-         علب مجوهرات: تتوافر في الأسواق بأشكال ومواد مختلفة منها الكلاسيكي والمودرن لحفظ مجوهراتها من الضياع والتبعثر.
-         الدباديب: على اختلاف أشكالها وأحجامها تبعث السرور في قلوب كل الفتيات كهدايا عيد ميلاد للبنات.
-         باقات الزهور على اختلاف أشكالها وأنواعها تعتبر من هدايا عيد ميلاد للبنات الشائعة ولكن بامكانك أن تجعلها هدية مميزة عند اختيارك لأنواع الزهور المفضلة لها بألوانها المفضلة وحبذا لو تم ارفاقها بنوع من العطور المستخرجة من تلك الزهور مما سيجعلها أجمل هدية عيد ميلاد للبنات.
-         أدوات مكياج شريطة أن تكون أدوات أصلية لا ماركات مقلدة وأن تكون ألوانها تتناسب مع ألوان بشرتها حتى تستطيع استخدامها والاحتفاظ بها كهدايا عيد ميلاد للبنات.
أفكار هدايا عيد ميلاد للزوجة
أفكار هدايا عيد ميلاد للزوجة

أفكار هدايا عيد ميلاد للزوجة:

-         شبشب بيت ممسحة: هو شبشب أسفله مصنوع من الوبر كوبر الممسحة ليساعدها في تنظيف أرضية البيت باستمرار طوال مشيها عليها دون أن تتكبد عناء التنظيف الخاص، ويمكنك شراء مجموعة من هذه الشباشب لأهل البيت جميعاً مما يساعد على بقاء أرضية البيت وكل الغرف نظيفة على الدوام مما يجعلها هدية عيد ميلاد رائعة لها.
-         زوج من أرواب الحمام يحمل اسميكما.
-         مفرش سرير به رسومات قلوب مع كتابة اسمها واضافة عبارات حب لها.
-         مريلة مطبخ جلدية.
-         كتابة رسالة حب على قطعة زجاج أو خشب: سيجعل ذلك منها أجمل هدية عيد ميلاد للزوجة إذ يمكنها الاحتفاظ بها كقطعة ديكور في المنزل تذكرها على الدوام بحبك لها.
-         من قال أن هدايا عيد ميلاد للزوجة لا بد أن تكون دوماً هدايا مادية؟! يمكن أن تهدي زوجتك هدايا عيد ميلاد للزوجة عبارة عن تحضيرك لوجبة الطعام المفضلة لها بنفسك وتناولها معها في جو رومانسي.
أفكار هدايا عيد ميلاد للزوج:

-         أحجار حديدية محفور عليها رسائل حب.
-         ألبوم يحمل صوركما التذكارية مع كتابة عبارة عن مشاعرك عن تلك اللحظة على كل صورة.
-         يمكنك أن ترسلين له الزهور في مكان عمله كهدية عيد ميلاد للزوج شريطة أن يكون زوجك من النوع المنفتح الذي يتقبل هذه الأمور.
-         وضع العديد من بطاقات التهنئة والتي تحمل معها عبارات حب مختلفة في أغراضه الشخصية ليعثر عليها طوال اليوم.
-         تحضير عشاء رومانسي على ضوء الشموع يعد من أفكار عيد الميلاد التي تصلح كهدايا عيد ميلاد للزوج.
-         تورتة عيد ميلاد تحمل أحد الصور الشخصية له المقربة إلى قلبه أو صورة لكما معاً في أحد ذكرياتكم المفضلة.
-         كتابة عبارة التهنئة بعيد ميلاده بأحمر الشفاه الخاص بك على مرآة الحمام ليكون أول ما يراه فور استيقاظه مما يجعلها من أروع أفكار عيد ميلاد لزوجك الحبيب.
-         إذا كان زوجك يعشق قيادة السيارات الرياضية وتمنعكما ظروفكما المادية من امتلاك واحدة فيمكنك تأجير واحدة ليوم واحد ومنحه اياها في عيد ميلاده.
-         مشاركته نشاطاته المختلفة في يوم ميلاده: قد يكون لزوجك هوايات ونشاطات لا تفضلينها كلعب البلاي ستيشن أو مشاهدة نوعية معينة من الأفلام أو البرامج التلفزيونية التي لا تفضليها وغيرها من النشاطات التي قد تكون مملة من وجهة نظرك ولكن مشاركتك اياه فيها ستعد هدية رائعة لن ينساها أبداً.
أفكار هدايا عيد ميلاد للأطفال
أفكار هدايا عيد ميلاد للأطفال

أفكار هدايا عيد ميلاد للأطفال:

-         قناني المياة المدرسية بألوان زاهية ورسومات لشخصياتهم الكارتونية المفضلة.
-         مفرش سرير مطبوع بصورهم الشخصية أو صور الشخصيات الكارتونية المفضلة لهم.
-         قطار خشبي بحروف تحمل اسم متلقي هدايا عيد ميلاد للأطفال.
-         كتب تعليمية للأطفال أو قصص أطفال ذات رسومات ملونة.
-         كتب تلوين.
-         سجادة ألعاب.
-         طاولة مدرسية ليستذكروا عليها دروسهم منقوش عليها اسمائهم بألوانهم المفضلة ومحاطة برسوماتهم المفضلة.
-         أدوات موسيقى للأطفال.
-         الدمي المفضلة لهم.
-         عربة الأحرف الأبجدية.
-         ألعاب البازل على اختلاف أنواعها فمنها الخشبية ومنها الفوم ومنها ما هو مصنوع من الورق المقوى.
-         دراجة تناسب أعمارهم.
أفكار لهدايا عيد ميلاد تناسب الجميع:

-         أكواب أو أطباق أو تيشيرتات مطبوعة: يتم طباعة صورة صاحب عيد الميلاد أو اسمه وتاريخ ميلاده مع بعض جمل التهنئة والعبارات البراقة مما يجعلها هدية عيد ميلاد رائعة للجميع على اختلاف أعمارهم ومستوياتهم.
-         حامل مكتبي للموبايل على شكل جراما فون: هي هدية عيد ميلاد تناسب الجميع شريطة أن يكونوا هاوين للتحف والأشياء الكلاسيكية القديمة.
-         منظم أغراض للمكتب: بحيث يكون به أماكن منظمة لوضع الأقلام والموبايل والشاحن وساعة اليد والسماعات والاكسسورات الأخرى وأيضاً المحفظة وغيرها من الأدوات المختلفة التي قد تتوه في زحمة المكتب، وهي هدية عيد ميلاد رائعة لكثيري الأعمال المكتبية.
-         أجندة يوميات جلدية فخمة: هي هدية عيد ميلاد مناسبة لمحبي الكتابة وتدوين أحداث يومياتهم.
-         حقائب: الحقائب على اختلاف أنواعها تناسب أذواق العديدين لذا يمكنك دائماً تقديمها كهدايا أعياد ميلاد للجميع.
-         المحافظ الجلدية.
-         ميداليات المفاتيح.
-         طاولة شطرنج أو بلياردو مكتبية: هي هدايا أعياد ميلاد مناسبة لمحبي لعب الشطرنج والبلياردو كما يمكن استخدامها أيضاً كقطعة ديكور في المنزل أو المكتب.
-         صندوق جلدي لحفظ ساعات اليد.
-         نظارات شمسية على اختلاف أنواعها وأشكالها بحسب ذوق متلقي هدايا أعياد الميلاد.
-         حلبة مصارعة الاصبع.
-         غطاء موبايل بالألوان والرسومات والتصميمات المفضلة لمتلقي هدايا أعياد الميلاد.
-         الكتب: يمكن اهداء الشغوفين بالقراءة كأجمل هدية عيد ميلاد بالنسبة لهم مجموعة من الكتب النادرة أو أحدث الإصدارات لكتابهم المفضلين أما غير الشغوفين بالقراءة فيمكن اهدائهم كتب محددة حول ما يهتمون به سواء هواياتهم الشخصية أو مجالاتهم المهنية كالكتب عن كرة القدم أو الأزياء وما إلى ذلك من الهوايات الأخرى.
-         سماعات بلوتوث.
-         قلم حبر أنيق.
-         آلة موسيقية لمحبي العزف على الآلات الموسيقية خاصة لو أنهم يحترفون العزف على آلة معينة فسيكون اهدائهم واحدة منها هو أمراً رائعاً.
-         جهاز لاب توب أو موبايل خاصة لو أن الجهاز الأساسي لصاحب عيد الميلاد قد أصابه الخلل ولم يعد صالحاً للاستعمال حينها ستكون تلك هدية ممتازة جداً له.
هدايا أعياد الميلاد

أفكار عيد ميلاد:

    قد لا توجد أفكار لهدايا عيد ميلاد أروع من تنظيم حفلة مفاجئة لصاحب عيد الميلاد، وسنطرح عليكم فيما يأتي أفكار عيد ميلاد يمكنكم استخدامها في حفلتكم المفاجأة لتدخلون السرور والبهجة على قلوب أصدقائكم وأحبائكم من الأقارب والمعارف المختلفين:
-         تزيين مكان الاحتفال ببالونات هيليوم تحمل حروف اسم صاحب عيد الميلاد.
-         اخفاء هدايا عيد الميلاد في أماكن مختلفة واعطاءه دلالات واشارات على أماكنها لينطلق باحثاً عنها كأحد أفكار عيد الميلاد الترفيهية.
-         تزيين المناضد والكراسي في مكان الاحتفال بمفارش مطبوع عليها صورة صاحب عيد الميلاد مع عبارات التهنئة بعيد ميلاده.
-         إعداد مقطع فيديو لصاحب عيد الميلاد يحمل صوره ومقاطعه التذكارية منذ ولادته وحتى اليوم بكل اللحظات السعيدة التي عاشها لعرضه خلال الإحتفال كأحد أفكار عيد ميلاد لا تنسى.

تعليقات