رجال على المرأة الابتعاد عنهم

 

رجال على المرأة الابتعاد عنهم
رجال على المرأة الابتعاد عنهم

 

    رجال على المرأة الابتعاد عنهم قد تقابلهم كثيراً في حياتها اليومية؛ فيجذبها مظهرهم أو شخصياتهم المرحة أو لطفهم، مما يدفعها لخوض علاقة عاطفية مع أحدهم، ولكن قد يكون مظهرهم هذا مجرد فخ يوقع بها مع رجل لا يمكنه تقديرها حق قدرها، ومن هؤلاء الرجال:

-        الرجال المغازلين رجال على المرأة الابتعاد عنهم:

    إنهم يغازلون كل فتاة تمر أمامهم: النادلة، والفتاة الجالسة إلى جواره على متن طائرة أو قطار، أو الواقفة في صف الانتظار في طابور الكاشير في أحد المولات، وفتاة الكاشير نفسها عندما يصل إليها، وحتى أفضل صديقاته التي يعرفها منذ الطفولة لا تسلم منه، لن يكون صادقاً وجاداً أبداً مع أي فتاة حتى لو أخبرها أنه كذلك، تجنبي الخوض في علاقة عاطفية مع رجل من هذا النوع إذا لم ترغبي في إفساد حياتك.

-        الرجال الأطفال لا يمكنهم خوض علاقة عاطفية جادة:

    هذا نوع من رجال على المرأة الابتعاد عنهم؛ فهم يحتاجون إلى النضج، إنهم يشعرون براحة كبيرة في العيش وكأنهم لن يكبروا أبداً، ليس لديهم وظيفة جادة وربما حتى لا يقومون بأي نوع من العمل، ينامون طوال اليوم ما يزيد عن عشر ساعات، ويتوقعون من الفتاة التي ترتبط بهم في علاقة عاطفية أن تكون ملتصقة بهم مثل أمهاتهم، هذا النوع من الرجال سيريد من فتاته أن تطبخ له، وتنظف وراءه، وتكسب المال لأجله، وتعيش حياته كلها له فقط.

رجال لا يمكن خوض علاقة عاطفية معهم
رجال لا يمكن خوض علاقة عاطفية معهم


  لذا إذا قابلتي في حياتك رجل من هذا النوع، اطلقي ساقيك للريح وابتعدي عنه بألف ميل، ولن تندمي أبداً.

-        الرجال الذين لا يُخطئون أبداً:

     في الحقيقة هم ليسوا كذلك فعلاً، هم فقط يظنون طوال الوقت أنهم على حق، ولا يقبلون أي نقاش في آرائهم، ويريدون من الفتاة التي تخوض علاقة عاطفية معهم، أن تستمع لهم طوال الوقت دون أن تبدي رأيها أو تعارض أي رأي لهم؛ لذا فهو أحد رجال على المرأة الابتعاد عنهم؛ فاهربي تماماً من هذا النوع.

-        الرجال الشكاكون:

    لديهم مشاكل كبيرة مع كل شيء تفعلينه، مع ملابسك، مع أي نظرة عشوائية من أي رجل يمر من جوارك، مع كل رفاقك الذكور في الدراسة أو العمل، أسألته الدائمة في كل مكالمة هاتفية: "أين أنت؟"، "أنت مع من؟"، "لماذا هناك أصوات رجال؟"، "عليك اخباري بالحقيقة كاملة قبل أن أعرف بنفسي" إلخ، وعلى الرغم من أن الفتاة التي ترتبط في علاقة عاطفية مع هذا النوع من الرجال قد تنال اهتماماً كبيراً في البداية، إلا أن هذا الاهتمام سيتحول ليصبح إزعاجاً بعد فترة.

   هذا نوع آخر من رجال على المرأة الابتعاد عنهم، انهي أي علاقة عاطفيهم معه في بدايتها، فآخر شيء قد تتمني حدوثه هو أن يتحكم في حياتك رجل شكاك!

رجال على المرأة الابتعاد عنهم
رجال على المرأة الابتعاد عنهم

   هل تورطتي في علاقة عاطفية من قبل مع رجال من هذه الأنواع؟ وكيف تخلصتي منهم؟ وهل تعتقدي أن هناك أنواع أخرى من رجال على المرأة الابتعاد عنهم؟ شاركينا بخبراتك وتجاربك السابقة في هذا الشأن في التعليقات لتثري الحوار وتعم الفائدة.


تعليقات